الجروان : مستشفى سرطان الاطفال 57357 مصر صرح طبي عالمي يدعو للفخر - الحصانة نيوز - شيوخ ونواب الشعب

الجروان : مستشفى سرطان الاطفال 57357 مصر صرح طبي عالمي يدعو للفخر

كتب : ياسر حمدي 
زار وفد المجلس العالمي للتسامح والسلام برئاسة معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام ،مستشفى سرطان الاطفال 57357 مصر والذي كان في استقباله الدكتور محمد عجاج المدير الطبي ونائب مدير المستشفى ، وذلك لبحث سبل التعاون والدعم المشترك بين الطرفين .
وقد أعرب رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام عن سعادته بزيارة المستشفى، مؤكداً أنها صرح طبي يدعو للفخر وواجهة مشرفة لمصر في مجال مكافحة سرطان الاطفال .
ووجه الجروان الشكر والتقدير لفريق العمل الذي كان في استقبال وفد المجلس العالمي للتسامح والسلام مقدرًا الجهد الذي يبذلونه في تقديم الخدمات الطبية لمرضى سرطان الاطفال، وحث رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام على تقديم الشركات والاستمرار في مزيد من الدعم لهذا الصرح العظيم .
ومن جانبها رحبت إدارة مستشفى سرطان الاطفال 57357 بزيارة وفد المجلس العالمي للتسامح والسلام، مقدرة الدور الذي لعبه المجلس منذ تأسيسه في دعم ترسيخ قيم التسامح والسلام حول العالم .
وفي ختام اللقاء، منح معالي أحمد بن محمد الجروان ميدالية المجلس العالمي للتسامح والسلام لإدارة مستشفى سرطان الاطفال 57357 والذى تسلمها الدكتور محمد عجاج نائب مدير المستشفى ، تقديرًا لجهود هذا الانجاز الطبي العظيم في مجال البحث العلمي وعلاج سرطان الاطفال .
Facebook Comments

2 thoughts on “الجروان : مستشفى سرطان الاطفال 57357 مصر صرح طبي عالمي يدعو للفخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.