رئيس حكومة إقليم كردستان يعزّي ضحايا «ذي قار» ويوجّه بمساعدة المصابين - الحصانة نيوز - شيوخ ونواب الشعب

رئيس حكومة إقليم كردستان يعزّي ضحايا «ذي قار» ويوجّه بمساعدة المصابين

كتب : ياسر حمدي
عزّى رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء، ضحايا كارثة مستشفى ذي قار، ووجّه في الوقت نفسه وزير صحة الإقليم بتقديم كل ما يلزم من مساعدة للمصابين.
وكتب رئيس الحكومة في حسابه الرسمي بموقع تويتر: «تضامناً مع أهالي ذي قار والبلاد كلها على ما رأيناه من صور مؤلمة إثر فاجعة حريق مركز العزل، أتقدم بخالص التعازي إلى ذوي الضحايا والمصابين»، مضيفاً : «لقد وجهت وزير صحة الإقليم بتقديم كل ما يلزم من مساعدة للمصابين».
كما إستقبل اليوم، السفير البلجيكي لدى العراق والأردن فيليب فاندن بولكه، وجرى في اللقاء، بحث آخر المستجدات في العراق والمنطقة عموماً، وسبل تعزيز العلاقات بين بلجيكا وإقليم كردستان.
ونقل السفير البلجيكي تحيات رئيس الوزراء البلجيكي وتقديره إلى رئيس الحكومة، وأشار إلى الزيارة الناجحة التي أجراها رئيس الحكومة إلى بلجيكا، كذلك أعرب عن استعداد بلاده لتوطيد العلاقات ونقلها إلى آفاق أوسع مع إقليم كردستان في المجالات كافة.
ووجّه رئيس حكومة كردستان شكره إلى بلجيكا على دعمها المتواصل لقوات البيشمركة في إطار التحالف الدولي ضد داعش، وشدد على ضرورة الاستمرار في التعاون وتنسيق المواقف بين بلجيكا وإقليم كردستان في القضايا ذات الإهتمام المشترك بين الجانبين.
Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.