في ذكرى تحرير سيناء.. «عمرو أبو السعود» التاريخ يثبت أن مصر على مر العصور لن تفرط في حقوقها ولن تتهاون مع أي ضرر لمصالحها - الحصانة نيوز - شيوخ ونواب الشعب

في ذكرى تحرير سيناء.. «عمرو أبو السعود» التاريخ يثبت أن مصر على مر العصور لن تفرط في حقوقها ولن تتهاون مع أي ضرر لمصالحها

كتب : ياسر حمدي
هنأ النائب عمرو أبو السعود، وكيل لجنة الزراعة والري والموارد المائية بمجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق محمد زكي، وزير الدفاع، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الإحتفال بذكرى تحرير سيناء المجيدة.
وقال «أبو السعود» إن يوم تحرير سيناء، لم يكن يوماً عادياً في تاريخ الكيان الصهيوني الإسرائيلي، والذي سعى بكل أساليبه إلى فرض سيطرته على سيناء، فقامت الحكومة الإسرائيلية بمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية والمنظمات الدولية، بتسلسل الانسحاب من سيناء، لإعطاء فرصة للقوات الإسرائيلية، باستعادة الأراضي مرة أخرى، ولكن تلك المؤامرات ذهبت سدى أمام بسالة وشجاعة القوات المسلحة المصرية.
وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن ذكرى تحرير سيناء، تركت جرحاً غائراً في جسد الكيان الإسرائيلي، يستذكرونه، ويقطرون دما وحسرة، ويقفون باكين على أرض الفردوس الذي عاد مرة أخرى لأهله، مضيفاً أن في كل عام وبالتزامن مع ذكرى احتفالات المصريين بتحرير سيناء، يتحسر الإسرائيليون على ما وصفوه بـ «الخروج من جنة عدن»، وأصبح يوم تحرير سيناء، هو يوم البكاء لدى اسرائيل.
وشدد المهندس عمرو أبو السعود، على أن القوات المسلحة، تقدر أهمية الحفاظ على تراب الوطن، مؤكداً أن الوطن سيظل محمياً بإرادة من الله ينفذها أبناؤه الأوفياء، مضيفاً أن قواتنا المسلحة المصرية التي هي من الشعب ولأجل الشعب، وكافة المؤسسات الوطنية المصرية تعي وتقدر أهمية الحفاظ على التراب الوطني، ولم ولن تفرط في زرة رمل واحدة، قائلاً: «أن مصر لن تفرط في حقوقها، ولن تتهاون مع أي ضرر لمصالحها، أو يمس مقدرات شعبها، الذي ترتبط حياته بنهر النيل العظيم أبد الدهر».
Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.