عمرو أبو السعود يشيد بجهود الدولة ونجاح الخبراء المصريين في تعويم السفينة الجانحة .. ويؤكد مصر قادرة على حل أصعب المشاكل وتحمل المسؤولية مهما عظمت - الحصانة نيوز - شيوخ ونواب الشعب

عمرو أبو السعود يشيد بجهود الدولة ونجاح الخبراء المصريين في تعويم السفينة الجانحة .. ويؤكد مصر قادرة على حل أصعب المشاكل وتحمل المسؤولية مهما عظمت

كتب : ياسر حمدي 
هنأ النائب عمرو أبو السعود، وكيل لجنة الزراعة والري والموارد المائية بالشيوخ، القيادة المصرية وشعب مصر على نجاح جهود تعويم السفينة “إيفر جيفن” البنمية الجانحة في قناة السويس، قائلاً: « إن مصر قادرة على حل أصعب المشاكل وتحمل المسؤولية مهما عظمت».
وقال «أبو السعود»، في بيان صادر له اليوم: “أتقدم بخالص التهنئة والشكر للرئيس والدولة المصرية وقياداتها والقوات المسلحة والفريق أسامة ربيع رئيس المنطقة الإقتصادية ورئيس القناة، وكل العاملين بهيئة قناة السويس، على الجهد الذي تم بذله ليل نهار لتعويم السفينة”، مردفاً «إن نجاحكم في إنهاء أزمة السفينة الجانحة بخبرات مصرية خالصة يؤكد ثقتنا في قدرة وكفاءة القائمين على إدارة وتشغيل هذا الشريان الملاحي العالمي».
وتابع عضو مجلس الشيوخ، إن نجاح مصر في إعادة الملاحة في أعظم شريان ملاحي في العالم يؤكد أن الدولة بقيادتها وشعبها وإرادتها الحرة قادرة على مواجهة أصعب التحديات في كل الأحوال، و مهما كانت الظروف، مضيفاً إن مصر قادرة على حل أصعب المشاكل وتحمل المسؤولية مهما عظمت، قائلاً: «ونحن نشارك كل المصريين فرحتهم بهذا الإنجاز بعد أن تابعنا بفخر وإعزاز كل ما قام به أبناء الهيئة من مجهود مضني على مدار الأيام الماضية».
وأشاد المهندس عمرو أبو السعود، بالجهود العظيمة الخارقة والمحاولات الناجحة للخبراء المصريين لتعويم السفينة، وإعادة فتح الملاحة بالقناة، رغم التعقيد الفني الهائل الذي أحاط بهذه العملية من كل جانب، متمنياً أن يكون ذلك ملهماً لأعضاء الحكومة، وجميع المسئولين في المواقع المختلفة للقيام بمهامهم بهذا القدر من العزيمة والإصرار ، حتى تنعم مصرنا الغالية بالتقدم، ويحظى شعبنا الكريم بالخير.

 

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.