وكيل لجنة الزراعة والري بالشيوخ يرفض ويدين بيان منظمة هيومان رايتس ووتش حول الجيش المصري ويصفه بالداعم للإرهاب والمسيس - الحصانة نيوز - شيوخ ونواب الشعب

وكيل لجنة الزراعة والري بالشيوخ يرفض ويدين بيان منظمة هيومان رايتس ووتش حول الجيش المصري ويصفه بالداعم للإرهاب والمسيس

كتب : ياسر حمدي
أدان النائب عمرو أبو السعود، وكيل لجنة الزراعة والري والموارد المائية بمجلس الشيوخ، البيان الصادر عن منظمة هيومان رايتس ووتش، الذي تنتقد فيه الجيش المصري، وتهاجم هدم عدد من البيوت في سيناء في إطار معركته ضد التنظيمات الإرهابية، ويصفه بالمغرض والمسيس، والداعم للإرهاب، معتبراً أن هذا البيان للمنظمة التي دأبت على إصدار بيانات بهدف تبني مواقف سياسية معينة، ولا تمت للواقع بصلة محاولة لتسييس قضايا حقوق الإنسان .
وأكد «أبو السعود» على عداء هذه المنظمة الحقوقية لمصر منذ ثورة 30 يونيو وحتى الآن، مشيراً أنه كان على المنظمة أن تفصل بشكل واضح بين محاربة الإرهاب ومحاولاتها المستمرة لإستغلال وتسييس كافة القضايا المتعلقة بحقوق الإنسان في مصر، موضحاً أن الحملة التي يشنها الجيش المصري ضد عناصر تنظيم داعش والمنظمات الإرهابية الأخرى في سيناء تأتي دفاعاً عن أهم حق من حقوق الإنسان وهو الحق في الحياة، والأمن والأمان لشعبها، فهذه الأعمال الإجرامية التي يقوم بها الإرهابيين في حق مصر وشعبها لابد من مواجهتها بكل حسم، وهذا شأن داخلي يخص جيشنا العظيم فقط .
واعتبر النائب هذا البيان تدخل سافر ومرفوض في الشؤون الداخلية لمصر، ويتحدث في أمور سيادية تخص القوات المسلحة المصرية، ولا يحق للمنظمة ولا غيرها التدخل فيها تحت أي مبرر، مؤكداً أن بيان المنظمة يحتوي على أكاذيب ومعلومات مضللة، استقاها من تلك المنظمات الإرهابية والذين يحركونها، والتي تقوم بقتل المصريين في سيناء، وغيرها من ربوع مصر، متسائلاً لماذا غفلت المنظمة في تقريرها عن حرق الكنائس المصرية والتي قام بترميمها ذلك الجيش المنتقض منها، وقتل الأبرياء والمدنيين في المساجد بسيناء على يد الإرهابيين، أليست هذه أعمالاً إرهابية تتنافى مع حقوق الإنسان ؟ .
وشدد عضو مجلس الشيوخ، على رفضه التام لأي إساءة إلى المؤسسة العسكرية المصرية، والتي تقوم بدور وطني وقومي في التصدي للتنظيمات الإرهابية، ليس دفاعاً عن أمن مصر فقط، وإنما عن المنطقة والعالم بأسره، مؤكداً دعمه الكامل للجهود الحثيثة والمقدرة التي يقوم بها الجيش المصري في محاربة الإرهاب، والتي تمثل حائط صد أمام تمدد التنظيمات الإرهابية إلى العديد من دول العالم الأخرى، ويدفع مقابل ذلك أرواح ودماء ذكية وغالية من أبنائه “شهداء الجيش والشرطة”، مشيراً إلى إستخدام هذه المنظمات المسيسة لتلك البيانات المضللة للضغط على مصر لخدمة أغراضها الدنيئة ومخططاتها الخبيثة تجاه البلد والمنطقة، لكن مصر لن تخضع ولَم تركع أمام هذه المهاترات، وتلك الضغوط، فمصر دولة ذات سيادة ومكانة عريقة يحترمها العالم أجمع .
Facebook Comments

6 thoughts on “وكيل لجنة الزراعة والري بالشيوخ يرفض ويدين بيان منظمة هيومان رايتس ووتش حول الجيش المصري ويصفه بالداعم للإرهاب والمسيس

  1. Hey,

    It was nice speaking to you the other day, this is the service I was telling you about that helped us boost our ROI almost 2000%

    Its a company called Lifemail.studio sorry it took so long to get back to you. They allow you to send any email doesn’t matter what.

    We dealt with a guy named Michael, he was friendly and got us setup really quickly.

    Regards,
    Kent

  2. What is Link Bypass?

    Link Bypass allows you to easily bypass any sales page and generate a new buy link with no coding required and just a few clicks of your mouse.

    How does Link Bypass work?

    Step #1 – Choose any sales page you want to bypass and link bypass with automatically create a custom payment link

    Step #2 – Add your new link to any landing page, sales page, or email with a few clicks of your mouse (Use your favorite page-building software or simply ‘copy and paste’)

    Step #3 – Boost conversions and make more money on affiliate promotions

    Visit us: https://warriorplus.com/o2/a/q8rmt/0

  3. Do you need clients?

    We compiled some of the world’s top databases for you at ridiculous low prices. $49 for any of our databases or $99 for all 16 databases!

    Visit BestLocalData.com

    Regards,
    Maybell

  4. Are you looking for the best way to market your business?

    FbCourses.net has the answer..

    Not sure where to start, or what to do?

    Why not learn from the best. All of the best.

    We are offering at never before seen prices all of the top courses for one insanely low price.

    If you have been thinking of how to generate more leads, website traffic or sales today is the day.

    All courses are available in full with immediate download on FbCourses.net

    Not sure which one you like, for the next 24 hours we are offering the entire suite of courses for the lowest amount you could possible imagine.

    Check us out : FbCourses.net

    You could be driving new income or starting the new side hustle today!

  5. Hello from FbCourses.net

    Want to pay $0.01 a click? We got you covered.

    A great team of Global Digital Marketing experts have compiled this list of 13 Best + Free Facebook Advertising Training, Classes and Courses to help you learn and excel at Facebook Ads & Marketing.

    Thousands of professionals have already benefited from this list on Facebook Training.

    Regards,
    Ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.