في إطار التعاون المجتمعي للقضاء على الأزمة .. نائبان يدعمان مستشفيات العزل ب 50 جهاز فلوميتر ” منظم اكسجين طبي ” لمواجهة تحديات كورونا - الحصانة نيوز - شيوخ ونواب الشعب

في إطار التعاون المجتمعي للقضاء على الأزمة .. نائبان يدعمان مستشفيات العزل ب 50 جهاز فلوميتر ” منظم اكسجين طبي ” لمواجهة تحديات كورونا

كتب : ياسر حمدي 


إستكمالاً للمسؤولية الإجتماعية تجاه أهالي محافظة الفيوم لمواجهة تحديات جائحة كورونا قام ” النائب عبد القادر إبراهيم الجارحي عضو مجلس الشيوخ، أمين عام حزب مستقبل وطن بالمحافظة، والنائب محمد الجارحي عضو مجلس النواب “، بدعم مستشفيات العزل والحجر الصحي بالفيوم . 
وأكد النائبان على إستكمال وإستمرار دعم كل مستشفيات الحجر الصحي، وتقديم كافة الدعم المادي والمعنوي للأطقم الطبية بالفيوم حتى إنتهاء هذه المحنة، وأشارا إلى قيامهما وبالتعاون فيما بينهما بدعم : ” مستشفى التأمين الصحي، ومستشفى إبشواي العام  “، بعدد ٢٠ جهاز فلوميتر ( منظم اكسجين طبي )، تخفيفاً ومساهمة في مساعدة مرضى كورنا .
ودعا ” الجارحي ” كل أبناء محافظة الفيوم للتكاتف والتعاون لمساعدة كل الأطقم الطبية ومستشفيات العزل وتقديم كل أشكال الدعم سواء مادي أو معنوي لهم، وشددا على ضرورة تحالف رجال الأعمال مع النواب وكل الجمعيات الأهلية لتقديم العون والمساعدة لكل مستشفى من مستشفيات العزل بالفيوم حتى القضاء على هذا الفيروس اللعين .
جدير بالذكر أن النائبان قد قام بدعم مستشفى الفيوم العام، ومستشفى إطسا المركزي، ومستشفى التأمين الصحي ب ٣٠ جهاز فلوميتر الأسبوع الماضي، ومازالوا يقدموا الدعم لكل المستشفيات حرصاً منهما على سلامة أبناء المحافظة، ودعماً لكل الأطقم الطبية والجيش الأبيض .

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.