47 مرشحا لمقعد النقيب فى انتخابات النقابات الفرعية للمحامين - الحصانة نيوز - شيوخ ونواب الشعب

47 مرشحا لمقعد النقيب فى انتخابات النقابات الفرعية للمحامين

تقدم ما يقرب من 47 مرشحا، بأوراق ترشحهم على مقعد النقيب فى انتخابات النقابات الفرعية للمحامين التى تجرى فى 7 فبراير، كما تقدم 8 مرشحين بأوراق ترشحهم لعضوية مجلس نقابة محامى جنوب القاهرة. وتقدم 11 مرشحا بأوراق ترشحهم للجنة المشرفة على انتخابات مجالس النقابات الفرعية للمحامين، لعضوية مجلس نقابة محامى شمال القاهرة.

بدأت اللجنة المشرفة على انتخابات مجالس النقابات الفرعية للمحامين، صباح اليوم السبت تلقى أوراق المترشحين لمعقد النقيب أو العضوية أو الشباب . وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات مجالس النقابات الفرعية للمحامين، قررت من قبل أن تتولى إعداد ورقة إبداء الرأى وتكون الأسماء للمترشحين بالحروف الأبجدية ولا محل لأسبقية التقديم وأنه تنفيذا لقرار مجلس النقابة بالدعوة لإجراء انتخابات النقابات الفرعية قررت اللجنة المشكلة للإشراف على الانتخابات أن يتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية الخاص بإجراء الانتخابات النظر فى تقرير مجالس النقابات الفرعية وملاحظات مراقب الحسابات على الحساب الختامى للنقابة ونشر الميزانية للنقابات الفرعية.

وأشارت اللجنة إلى تكليف الأمين العام بإخطار النقابات الفرعية بنشر الميزانيات قبل موعد الانتخابات بخمسة عشر يوما على الأقل، مؤكدة أن موعد إجراء الانتخابات للمرحلة الأولى يوم الأحد 7/2/2021 بدلا من 6/2/2021 .

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.